الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجلس الزمالك يجتمع اليوم لتحديد مصير الفريق من استكمال الدوري

الزمالك

الزمالك

منصور مجاهد

ينعقد اليوم مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، لاتخاذ قرار تاريخي بشأن الاستمرار في المشاركة بمسابقة الدوري المحلي بعد عدم تنفيذ مطالبه الأربعة، والتي أعلنها في بيان رسمي.

ويذكر أنه على أثر تلك الأزمة انسحب الزمالك من القمة 128 أمام الأهلي يوم الثلاثاء الماضي، لعدم تنفيذ المطالب كما هو الحال حتى الآن.

وتتجه أعين الشارع الرياضي المصري إلى ميت عقبه لمتابعة ما سيسفر عنه اجتماع الزمالك اليوم، فالفارس الأبيض في موقف لا يحسد عليه بعد أن وضع نفسه أمام طرقين كلاهما مُر.

وتتمثل قرارات الزمالك اليوم في الاجتماع، إما باستكمال المسابقة ولعب مباراة سيراميكا كليوباترا السبت المقبل، أو الانسحاب من بطولة الدوري والهبوط إلى الدرجة الأدنى.

نص بيان نادي الزمالك يوم الثلاثاء الماضي

وجاء نص بيان الزمالك كالتالي: “تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم ".

وأضاف البيان: “تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً”.

واختتم البيان:"عذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف، والزمالك أولاً".

مطالب الزمالك الأربعة لاستكمال بطولة الدوري

المطلب الأول

نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

المطلب الثاني

لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

المطلب الثالث

انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

المطلب الرابع

أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

ويهيب مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة الجهات المعنية بتنظيم وإدارة البطولة أن تضطلع بمسؤوليتها و أن تدرك عدالة وقانونية مطالب نادي الزمالك.

ونتطلع إلى أن تبادر تلك الجهات فوراً إلى تأكيد حيادها وموضوعيتها واتخاذ جميع الإجراءات والقرارات اللازمة لتنفيذ المطالب المشروعة لنادي الزمالك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.