الخميس، 04 يوليو 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر: سنخوض حرب الشمال عندما يحين الوقت

غارة إسرائيلية على جنوب لبنان

غارة إسرائيلية على جنوب لبنان

مارسيل أيمن

قال عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر آفي ديختر، اليوم الخميس، أن قوات الجيش تستعد لكل الاحتمالات في الجبهة الشمالية، مشيرًا «سنخوض الحرب عندما يحين الوقت». 

وأكد عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر، «على أن تدمير قدرات حماس في غزة لا يزال هدفًا بعيد المنال»، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل لها. 

غارة إسرائيلية على جنوب لبنان

وفي ذات السياق، أصيب خمسة أشخاص بجروح في غارة جوية إسرائيلية استهدفت مبنى في مدينة النبطية جنوبي لبنان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية.

وقال حزب الله اللبناني اليوم، إن عناصره استهدفت خلال الـ24 ساعة الماضية، موقع العاصي باستخدام أسلحة صاروخية، ما تسبب في إصابة الموقع بإصابات مباشرة.

وأضاف حزب الله اللبناني، أنه استهدف موقع زبدين في مزارع شعبا اللبنانية المحتلة، باستخدام قذائف المدفعية ما تسبب في إصابته هو الآخر بإصابات مباشرة.

وفي السياق ذاته، قالت وسائل إعلام لبنانية في وقت سابق، أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف بغارتين بلدتي الخيام والعديسة الواقعتين في جنوب لبنان.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.