السبت، 29 يونيو 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ذكرى ميلاد الفنان صلاح قابيل، دخل الفن صدفة ودفن حياً

صلاح قابيل

صلاح قابيل

لينا غالي

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان القدير صلاح قابيل، الذي قدم أدواراً عديدة ما بين المسرح والسينما والدراما، مازالت عالقة في أذهان الجمهور حتى الآن.

ولد الفنان الراحل صلاح قابيل عام 1931، فى محافظة الشرقية، وانتقل مع عائلته للعيش فى القاهرة وفيها أكمل دراسته الثانوية، والتحق بكلية الحقوق ثم تركها ليلتحق بمعهد الفنون المسرحية.

قدم عدد من الأفلام منها :«بين القصرين عام 1964، نحن لا نزرع الشوك عام 1970، دائرة الانتقام عام 1976، ليلة القبض على فاطمة عام 1984، غرام الأفاعي عام 1988، العقرب عام 1990»، وغيرها من الأعمال.

ومن الأحداث التي لها أثر كبير فى حياة صلاح قابيل، هو حادث وفاته، كان مصابا بمرض السكري وقد أدخل في غيبوبة جعلت الفريق الطبي المعالج له أنه قد توفي بالفعل وتم اصدار تصريح الدفن وعمل شهادة وفاة له وبالفعل تم دفنه.

كانت الصدمة الكبرى لانه لم يكن فارق الحياة حيث انه قد قام من غيبوبته داخل قبره وحاول الخروج من داخل المقبرة، والمفاجأة أنهم وجدوا جثة الفنان خارج القبرة.

وقد قيل بعد ذلك أن هذا الآمر لم يكن حقيقاً بل كانت مجرد شائعة، وبالرغم من نفى عمرو قابيل، أنها مجرد شائعات ولا يوجد صحة لهذا الكلام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.