الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

3 أفلام بثلاث وجوه، توني ماهر يشهد انتعاشة فنية في السينما

توني ماهر

توني ماهر

لينا غالي

كشف الفنان توني ماهر، عن تفاصيل الأعمال التي يشارك فيها في السينما خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يعيش حالة من النشاط الفني في السينما والدراما.

وقال توني ماهر، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إنه يشارك في 3 أفلام ومسلسل ومن المقرر طرحهم في الفترة المقبلة، وهم فيلم «في القلب» مع الفنان خالد سليم، وفيلم «عنب» مع الفنان إسلام إبراهيم ومحمود الليثي، وفيلم مع الفنانة هيفاء وهبي، ومسلسل «كنبة حبشي» مع الفنان كريم عفيفي وإبرام سمير.

تطرق «ماهر»، عن عودة برنامج  Snl بالعربي، من جديد وقال:« فكرة عودة البرنامج مرتبطة بصناع البرنامج وهم بـ طارق الجنايني أحمد الجنايني، مضيفا أنه يتمنى عودة البرنامج لأنه يفتقد هذه تجميعة الأبطال مع نجوم مختلفة كل أسبوع.

مسلسل شغل في عالي

يذكر أن، الفنان توني ماهر في السباق الرمضاني لعام 2022، وتدور أحداث مسلسل «شغل في العالي» في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا) أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

المسلسل بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.