الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منير فخري: الشعب لم يتقبل أخطاء الإخوان فخرج لإسقاطهم في 30 يونيو

منير فخري عبدالنور

منير فخري عبدالنور

محمد النجار

قال منير فخري عبدالنور، السياسي البارز ووزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق، إن موقف القوات المسلحة بعد يوم الاحتفال بـ6 أكتوبر تغير، خاصة بعدما وجدنا قتلة الرئيس السادات بمقدمة الاحتفال في عام 2012.

السادات 

وأضاف "عبدالنور" خلال حواره ببرنامج "الشاهد" مع الإعلامي الدكتور محمد الباز المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، إن المشهد كان عبثيًا وهو دليل على الاختلاف في التوجه والثقافة والفكر والوطنية، لأنه من الممكن أن أختلف مع شخص، لكن في النهاية الرئيس السادات رمز ويجب أن يحترم وهو صاحب قرار الحرب والسلام.

وتابع، أن الشعب لم يتقبل الأخطاء التي تراكمت يومًا بعد يوم وأدت إلى 30 يونيو 2013 ، مشيرًا إلى أن مرسي وقع في خطأين الأول إقالة النائب العام وهو دستوريًا محصن وتعيين نائب عام حتى يقبض لهم يمينا ويسارا على كل من يعارضهم والقانونين لم يتقبلوه على الإطلاق.

الإعلان الدستوري

وأكمل: أما الخطأ الثاني فتمثل في الإعلان الدستوري الذي جعل كل قراراته محصنة بمايخالف الدستور وصدر هذا القرر يوم 21 نوفمبر وفي أقل من ساعتين بعدها وبدون أي ترتيب أو اتصال بين القوى المدنية المختلفة انتقلت قيادات هذه القوى المدنية إلى حزب الوفد للتعبير عن موقفهم، وتم تشكيل جبهة الإنقاذ.

واستطرد أن يوم 26 يونيو 2013، أخر خطاب ألقاه مرسي، قال أنتم لا تريدون التعاون معنا وذكر اسم منير فخري.

حكم الإخوان

وأضاف أنه عقد رهانًا على نهاية حكم الإخوان وذلك لمحاولتهم السيطرة على مفاصل الدولة وهذا رأيناه خلال 12 شهرًا من حكمهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.