السبت، 06 يوليو 2024

01:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إطلاق نار جانب مستشفى المحاربين القدامى في عاصمة داغستان

 رجال من الأمن الروسي_أرشيفية

رجال من الأمن الروسي_أرشيفية

أسامة إبراهيم

أفاد مراسل القاهرة الإخبارية، بإطلاق نار جانب مستشفى المحاربين القدامى في محج قلعة عاصمة داغستان.

وأوضح أن الأمن الروسي أغلق ساحة الجامعة وسط محج قلعة عاصمة داغستان، مشيرا إلي أن الأمن طلب من السكان عدم مغادرة منازلهم، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأشار إلي تبادل لإطلاق النار بعاصمة داغستان محج قلعة خلال محاولة الأجهزة الأمنية إلقاء القبض على عناصر لهم علاقة بهجوم الأحد الماضي

فتح تحقيق جنائي بشأن هجمات داغستان

في السياق ذاته ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية، أن لجنة التحقيق الروسية في داغستان قررت فتح قضية جنائية تتعلق بالإرهاب بعد الهجمات المسلحة على كنيستين أرثوذكسيتين ومعبد يهود ونقطة لشرطة المرور، في مدينتي ديربنت ومحج قلعة بداغستان.

وأوضحت اللجنة خلال البيان، أنه جرى فتح تحقيق جنائي بموجب المادة رقم 205 من القانون الجنائي الروسي «عمل إرهابي»، بشأن الهجمات المسلحة في ديربنت ومحج قلعة، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من رجال الشرطة المدنيين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.