السبت، 06 يوليو 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مندوب روسيا بمجلس الأمن: ضرورة وضع حد للعمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح

مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا

مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا

مارسيل أيمن

قال مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، إن حجم عنف المستوطنين ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية «صادم».

وأضاف فاسيلي نيبينزيا، اليوم الثلاثاء، خلال جلسة لمجلس الأمن بشأن الأوضاع في الشرق الأوسط والقضية الفلسطينية، على أنه يجب وضع حد للعمليات العسكرية الإسرائيلية المستمرة في رفح الفلسطينية.

وتابع، أن أكثر من 9 ألاف فلسطيني استشهدوا بالضفة الغربية منذ 7 أكتوبر الماضي، كما أن الأوضاع المعيشية للفلسطينيين في رفح لا يمكن أن يتخيلها أحد، في ظل انعدام الخدمات الصحية. 

37.658 أغلبيتهم من الأطفال والنساء

أما على التصعيد المستمر في قطاع غزة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها اليوم، ارتفاع حصيلة الإصابات في القاطاع 86.237 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض. 

أشارت الصحة الفلسطينية إلى أن الاحتلال ارتكب في الساعات الـ24 الماضية، 3 مجازر راح ضحيتها 32 شهيدا، و139 جريحا.

وأضافت الوزارة خلال البيان، أن حصيلة الشهداء في قطاع غزة بلغت 37.658، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.