الخميس، 04 يوليو 2024

11:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يورو2024، فرنسا إلى دور الـ16 بعد التعادل مع بولندا

مبابي

مبابي

محمود عبدالرحيم

يورو 2024، التعادل الإيجابي يحسم مباراة فرنسا وبولندا بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال أدونا بارك ضمن منافسات يورو 2024 ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024، في البطولة المقامة على الأراضي الألمانية.

أحداث المباراة

ولم يشهد الشوط الأول، من أحداث المباراة أي تفاصيل مهمة أو مميزة، بل جاء من جانب واحد، استحوذت فرنسا على الكرة بنسبة تخطت 60 %.

وبالرغم من الاستحواذ على الكرة إلا أن فرنسا لم تهدد شباك المنتخب البولندي بشكل كبير، فلم يشهد اللقاء في شوطه الأول سوى بطاقتين بواقع واحدة من نصيب كل جانب.

وفي الشوط الثاني سجل كليان مبابي الهدف الأول لفرنسا في مرمى بولندا في الدقيقة 56 من عمر المباراة بعد حصول فرنسا على ركلة جزاء سددها مبابي على يسار حارس المرمى لتسكن الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 78 استطاع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي سجل هدف التعادل لبولندا من ركلة جزاء بعد تصويبة من روبرت على يمين حارس المرمى لتسكن الكرة داخل الشباك.

أهداف فرنسا وبولندا في اليورو 2024 (فيديو)

هدف مبابي في مرمى بولندا

هدف التعادل لبولندا في مرمى فرنسا

ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة يورو 2024

النمسا برصيد 6 نقاط

فرنسا برصيد 5 نقاط

هولندا برصيد 4 نقاط

بولنا برصيد نقطة واحدة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.