الخميس، 04 يوليو 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يورو 2024، منتخب هولندا يسجل هدف التعادل في شباك النمسا (فيديو)

 كودي جاكبو

كودي جاكبو

محمود عبدالرحيم

يورو 2024، سجل المنتخب الهولندي هدف التعادل في مرمى النمسا لتصبح النتيجة 1/1،في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات يورو 2024 ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024، في البطولة المقامة على الأراضي الألمانية.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل لمنتخب النمسا اللاعب عن دانيايل مالين في الدقيقة السادسة من أحداث الشوط الأول بعد كرة عرضيةمن أليكسندر براس من جهة اليسار حاول دنيايل مالين ابعادها من داخل منطقة الجزاء ولكنه اسكنها أسفل يمين مرماه بالخطأ.

وفي الشوط الثاني تعادل المنتخب الهولندي عن طريق اللاعب كودي جاكبو في الدقيقة 46 من عمر المباراة بعدما انطلق تشافي سيمونز في اتجاه منطقة جزاء هولندا ثم مرر إلى كودي جاكبو المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير بباطن القدم اليمنى من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

الهدف الأول للنمسا في مرمى هولندا

هدف التعادل لهولندا في مرمى النمسا

تشكيل منتخب هولندا

حراسة المرمى: فيربروجين .

خط الدفاع: جييرترويدا - فيرجيل فان دايك - ناثان اكي - ستيفان دي فري.

خط الوسط: تيجاني ريندرز- شوتين - فيرمان.

خط الهجوم: ممفيس ديباي- دونيل مالين- كودي جاكبو

تشكيل منتخب النمسا

حراسة المرمي : باتريك بنتيز

خط الدفاع: فيليب لينهارت ، ماكسيميليان فوبر ، ستيفن بوستش .
خط الوسط: اكساندر براس ، فلوريان جريليتش ، نيكولاس سيوالد ، مارسيل سابيتزر ، رومانو شميد. 
خط الهجوم :باتريك ويمر ، ماركو ارناو توفيتش.

ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة يورو 2024

يتقاسم هولندا وفرنسا صدارة المجموعة الرابعة من يورو 2024 برصيد 4 نقاط، حيث فازت فرنسا في المباراة الأولى على النمسا بهدف دون رد، فازت هولندا على بولندا بهدفين مقابل هدف.
واحتل المنتخب النمساوي المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد فوزه على المنتخب البولندي بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليحتل الأخير المركز الرابع بدون أي نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.