السبت، 06 يوليو 2024

02:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يورو 2024، التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة فرنسا وبولندا

مبابي

مبابي

منصور مجاهد

انتهى الشوط الأول من مباراة فرنسا وبولندا بنتيجة 0-0، في المباراة المقامة على ملعب سيجنال أدونا بارك ضمن منافسات يورو 2024.

ولم يشهد الشوط الأول من أحداث المباراة أي تفاصيل مهمة أو مميزة، بل جاء من جانب واحد، استحوذت فرنسا على الكرة بنسبة تخطت 60 %.

وبالرغم من الاستحواذ على الكرة إلا أن فرنسا لم تهدد شباك المنتخب البولندي بشكل كبير، فلم يشهد اللقاء في شوطه الأول سوى بطاقتين بواقع واحدة من نصيب كل جانب.

أعلن ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، عن تشكيل منتخب بلاده لمواجهة بولندا  ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، في البطولة المقامة على الأراضي الألمانية، وجاء التشكيل على النحو التالي:

مبابي أساسي، تشكيل فرنسا الرسمي أمام بولندا

حراسة المرمى: ماينان.

خط الدفاع: تيو هيرنانديز - ويليام ساليبا - دايوت أوباميكانو - جيوليس كوندي.

خط الوسط: ادريان رابيو - أوريلين تشواميني - نجولو كانتي.

خط الهجوم: برادلي باركولا - كيليان مبابي - عثمان ديمبيلي.

ويجلس مقاعد البدلاء: ألفونس اريولا, ادواردو كامافينجا, جوناثان كلاوس, كينجسيلي كومان, يوسف فوفانا, اوليفيه جيرو, انطوان جريزمان, راندال كولو مواني, ابراهيم كوناتي, فيرلاند ميندي, بنيامين بافارد, بريس سامبا, ماركوس تورام, وارن زائير إيمري.

كيليان مبابي

ترتيب فرنسا في المجموعة الرابعة

ويتقاسم المنتخبان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وفازت فرنسا في المباراة الأولى على النمسا بهدف دون رد، فيما فازت هولندا على بولندا بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.