السبت، 06 يوليو 2024

12:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الوكالة الفلسطينية: الاحتلال يقتحم عدة بلدات ويواصل الاستيلاء على منزل بجلبون

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي،اليوم الثلاثاء بلدتي يعبد وعرابة، وقرية ظهر المالح، كما واصلت الاستيلاء على منزل في قرية جلبون بمحافظة جنين.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي يعبد وعرابة، وشنت حملة تفتيش، ونصبت حاجزا عسكريا عند مدخل يعبد، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وأشارت الوكالة الفلسطينية الرسمية، إلى أن تلك القوات اقتحمت قرية ظهر المالح الواقعة داخل جدار الفصل العنصري، وداهمت عدة منازل وفتشتها وعرف من أصحابها محمد وعبد الله وقاسم الخطيب بحجة البحث عن عمال يعملون بدون تصاريح، فيما كثفت من تواجدها العسكري في محيط بلدة كفر راعي وقريتي بير الباشا وفحمة.

من جانبه قال رئيس مجلس قروي جلبون ابراهيم أبو الرب، إن قوات الاحتلال تواصل الاستيلاء على مغسلة ومنزل في القرية لليوم الـ65 على التوالي في القرية، يعود للمواطن رافع رفيق أبو الرب.

الجوع يحاصر قطاع غزة والجنوب الأكثر تضررا

وفى وقت سابق قال تقرير صادر عن نظام الأمم المتحدة لمراقبة الجوع، اليوم الثلاثاء، إن هناك العديد من السكان الذين اضطروا إلى بيع ملابسهم لشراء الطعام، مع استمرار خطر المجاعة في جميع أنحاء قطاع بعد جولة جديدة من العنف في الأسابيع الأخيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.