الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ابن محمد رياض: مهرجان المسرح حرمني من طبخ والدي.. فيديو

محمد رياض وابنه عمر

محمد رياض وابنه عمر

ندى يوسف

A A

كشف عمر، نجل الفنان محمد رياض، عن تأثير تولي والده رئاسة الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري على علاقته بهم في المنزل، مشيرًا إلى أنه كان منشغلًا دائمًا ولم يسطتع رؤيته.

وقال «عمر» خلال لقائه مع «الجمهور»: «مكناش بنشوف والدي خالص في البيت.. وكنت بقوله نفسنا نصيف.. وأحلى أكل كنت باكله منه وفيه ناس شاهدة على الموضوع دا والمهرجان حرمنا من الأكل الحلو بتاعه اللي كان بيعملهولنا كل يوم.. ومن وقتها مبقتش أكل في البيت.. والحمد لله إن المهرجان خلص عشان أرجع أكل تاني في البيت».


أما عن نصيحة والده المستمرة له، قال: «والدي بينصحني دايمًا بعدم تقليده في أي حاجة بيعملها، وإن لازم يكون ليا شخصية مستقلة عنه وعن والدتي.. وبيقولي كل واحد يخليه في شغله وبيحب يسبني لوحدي، لأننا بنتعامل على أساس أننا أصحاب».

آخر أعمال عمر محمد رياض

يذكر أن عمر محمد رياض، شارك في مسلسل «نصيبي وقسمتك»، حكاية «أوضة وصالة» من بطولة أحمد عبد العزيز، أنعام سالوسة، رشوان توفيق، رشدي الشامي، أحمد عنان، محمد عزمي، شاهيستا سعد، فريد النقراشي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار.

ومن ناحية أخرى أوضح عمر محمد رياض خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» المذاع عبر فضائية «cbc» أن انتمائه لعائلة فنية يعتبر تحدي له مضيفًا: «أنا واخدها استغلال إن أنا بحاول استفيد منهم كلهم لأنهم سبقوني، وأتعلم منهم ومن تجاربهم وبحب اسأل كتير عادي، واستفيد من خبراتهم».

search