الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبير منير: ملامحي ظلماني ونفسي أقدم حاجة مختلفة

عبير صبري

عبير صبري

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة عبير منير، عن استيائها من انحصارها في أدوار المرأة الأرستقراطية وسيدة الأعمال الشريرة، مشيرة إلى أن ملامحها الأوروبية ظلمتها.

وقالت عبير في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «طبعًا ملامحي ظلماني لأنها حصراني في دور الست الشيك أو الكلاس وسيدة الأعمال الشريرة، لكن أنا ببقى نفسي أقدم حاجات مختلفة».

وأوضحت أنها تميل إلى تقديم الأدوار الشعبية، قائلة: «أنا بحب جدًا الأدوار الشعبية والسنة اللي فاتت لما عملت مسلسل الونش النجم محمد رجب والأستاذ إسماعيل فاروق بعد ما خلصنا قالولي أنتي ليه حاصرة نفسك في أدوار الليدي الأرستقراطية أنتي في الأدوار الشعبية أحسن 100 مرة».

وأضافت عبير منير: «أنا مقدمتش كتير شعبي واللي كان دايمًا بيقدمني في اللون ده أستاذ أحمد السبكي، وناس قليلين جدًا اللي كانوا بيقتنعوا بيا في الشعبي وبنغير كل اللوك وقتها فبالنسبالي كان تحدي».

آخر أعمال عبير منير

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير منير مسلسل «ليل أم البنات»، للفنانة سهير رمزي، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، ونال إعجاب الجمهور.

«ليل أم البنات» من بطولة سهير رمزي، هاجر الشرنوبي، ناصر سيف، حنان سليمان، فريال يوسف، ديانا هشام، حنان يوسف، أيمن عزب، منة عرفة، ياسر علي ماهر، هايدي رفعت، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، ياسمين جمال، محمد عبدالجواد، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رانيا عاطف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

على صعيد آخر، كانت قد أجرت عبير منير عملية النحت الأيوني عالي التحديد لمنطقة «اللغد». خلال الفترة الأخيرة، حتى تتلخص من الدهون، ولفت مظهرها الجديد أنظار الجمهور، الذين أعربوا عن إعجابهم الشديد بـ «نيو لوك».

ونشرت حينها عبير مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: وعلقت: «أنا ودكتور رامي ودهوني، طلع شقى السنين اللي تعبت فيه وأكلته».

search