الخميس، 04 يوليو 2024

01:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الإعلام اللبناني: تقرير التليجراف استثمار غير مقبول

زياد المكاري وزير الإعلام اللبناني

زياد المكاري وزير الإعلام اللبناني

أيمن عبدالمنعم

قال وزير الإعلام اللبناني في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية زياد المكاري، اليوم الأحد، إننا نجد أنفسنا مجددًا أمام أخبار لا تمت إلى المصداقية بصلة، غايتها صناعة حالة من توتر الأجواء.

وأضاف وزير الإعلام اللبناني خلال بيان نشرته وكالة الأنباء اللبنانية، اليوم، طالعتنا صحيفة التليجراف البريطانية بنموذج منها في تقرير تحت عنوان، حزب الله يخزن صواريخ ومتفجرات في مطار لبنان الرئيسي، وفقًا لمبلغين.

وأوضح المكاري، أنه من باب الحرص على أمن البلاد وعلى سلامة المواطنين اللبنانيين والقاطنين فيه والوافدين إليه من عرب وأجانب، وانطلاقًا من أن المقال ينافي مبادئ الصحافة وأخلاقياتها، ولأن أهدافه غير بريئة، نتوجه إلى كافة الوسائل الإعلامية، إلى عدم الاكتفاء بتنديد المقال، بل أيضًا فضح الأهداف من وراء نشره في هذا الظرف بالتحديد.

وأضاف وزير الإعلام اللبناني، أننا نشجع وسائل الإعلام على تلبية دعوة وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية، للحضور إلى مطار بيروت في العاشرة والنصف من صباح يوم الإثنين، والتحقق بأعينهم من زيف المزاعم الواردة في تقرير التليجراف، الذي يعد استثمارًا غير مقبول في ظل الوضع المأزوم التي تعاني منه لبنان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.