السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو جريشة: الكل مشترك فيما وصلت إليه الكرة المصرية بلا استثناء

محمد محسن أبو جريشة

محمد محسن أبو جريشة

محمد الصو

A A

قال محمد محسن أبو جريشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي السابق، أن المنظومة بأكملها مسئولة عما وصلت إليه الكرة المصرية.

وتابع أبو جريشة: “وصلنا لهذا الحال بسبب فشل المنظومة، وبسبب عدم الانتظام في المسابقة المحلية والموافقة لكل الفرق على التأجيلات دون حساب أو سبب مقنع للتأجيل”.

أبو جريشة: لا بد من إلغاء التأجيلات لأي فريق 

وأضاف نجم الإسماعيلي السابق في تصريحات لبرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت قائلًا: “لابد من وضع جدول الدوري والجميع يسير عليه دون مؤجلات، حتى في حالة مشاركة الفرق في بطولات مختلفة، لأن كل الفرق عندها قائمة بها 30 لاعب، وده عدد كافي وسببًا رئيسيًا في عدم الموافقة على التأجيلات طالما تملك قائمة بها العديد من اللاعبين 25 لاعبًا بجانب 5 تحت السن”.

ويستضيف بعد قليل وفي تمام الساعة الرابعة مساءً، فريق مودرن سبورت “مودرن فيوتشر سابقًا” نظيره الإسماعيلي على ملعب ستاد السلام بالقاهرة ضمن منافسات الأسبوع 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ومودرن سبورت في دوري نايل

وتذاع مباراة مودرن سبورت “مودرن فيوتشر سابقًا” والإسماعيلي، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف مودرن سبورت والإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، بعد خوض 26 مباراة، حيث فاز الفريق في 6 مباريات وتعادل في 10 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 10 لقاءات.

بينما يتواجد فريق مودرن سبورت في المركز السابع بجدول الترتيب بعدما تمكن من جمع 38 نقطة من 25 مباراة أيضًا، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 11 لقاء، بينما تلقى الفريق الخسارة في5 مواجهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search