الأحد، 30 يونيو 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وداعًا للنسخ الاحتياطي، حيلة ذكية لنقل محادثات «واتساب» 2024

تطبيق واتساب

تطبيق واتساب

نورهان عبدالعزيز

يعاني العديد من مستخدمي تطبيق «واتساب» من مشاكل نقل المحادثات الشخصية من هاتف إلى الآخر، إذ يتم تفعيل النسخ الاحتياطي للبيانات من خلال العديد من التطبيقات، وهذه المسألة شاقة ومتعبة كثيرًا، ولكن جاءت شركة «ميتا» بالحل.

النسخ الاحتياطي لمحادثات «واتساب» 2024

وأعلنت شركة «ميتا» عن إمكانية نقل محادثات واتساب الشخصية من خلال رمز الـ QR Code، إذ يتم مطابقة شات واتساب في هاتفك الشخصي مع القديم مع الهاتف الجديد، عن طريق رمز الاستجابة.

وأوضحت الشركة، أنه يتم طرح هذه الخاصية قريبًا، لتسهيل نقل الملفات الشخصية من بيانات وصور وفيديوهات على المستخدمين، خاصةً وأن عملية النسخ الاحتياطي على Drive تستغرق وقتًا طويلًا.

وقالت ميتا، إنها بصدد تجربة هذه الميزة في العديد من الدول، ثم تطبيقها لجميع مستخدمي الأندرويد والـ IOS خلال الأشهر القليلة القادمة.

«واتساب» الأكثر استخدامًا في النصف الأول من 2024

أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن تطبيق «واتساب» الشهير الأكثر استخدامًا في 2024، خاصةً بعد تعزيز العديد من المزايا التي جعلت المستخدم حريص على استخدامه فضلًا عن تطبيق ماسنجر.

وحصد واتساب لقب الأكثر استخدامًا بعد تعزيز مكالمات الفيديو كول الجماعية بين الأقارب والأصدقاء، حيث وصل عدد المستخدمين في المكالمة الواحدة نحو 30 مستخدم، فكانت حد أقصى 15 فردًا، مما عزز استخدام واتساب بجميع أنواعه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.