الثلاثاء، 02 يوليو 2024

06:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

احتفل مع صحابك، رموز تعبيرية جديدة في «واتساب» تزامنا مع عيد الأضحى

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

فعلت شركة «ميتا» بعض الرموز أو ما يُعرف باسم الأفاتار في تطبيق «واتساب» تزامنًا مع الاحتفال بعيد الأضحى، فدائمًا ما تتفاعل ميتا مع المناسبات المختلفة.

رموز تعبيرية لتطبيق «واتساب» في المناسبات المختلفة

ويمكن لجميع المستخدمين إرسال الرموز الخاصة بالعيد، لتقديم التهنئة والمباركة بالأعياد المختلفة، وهو ما لقى استحسان العديد من المستخدمين.

إصدار جديد من تطبيق واتساب يحتوي تصميما لافتا - أخبار القارة الأوروبية

وأعلنت الشركة في وقت سابق، إنها تدرس تفعيل هذه الرموز على تطبيق «فيسبوك» في ماسنجر، لتقديم المعايدة للأهل والأصدقاء، ونوهت على طرح هذه الميزة قريبًا.

وسمح ماسنجر بانضمام أكثر من 5000 شخص إلى مجموعاته لأول مرة، فكان يتيح في بداية الأمر انضمام 300 شخص فقط، مما جعله ينافس باقي التطبيقات.

جدل بشأن خاصية «واتساب» الجديدة

اشتكى العديد من مستخدمي تطبيق «واتساب»، من إلغاء الـ Last Seen وتعزيز رؤية الأشخاص الأونلاين، حيث انهالت العديد من الانتقادات على تطبيق التواصل الأشهر فور الإعلان عن طرح هذه الخاصية.

وقال العديد من المستخدمين، إن هذه الخاصية تقضي تمامًا على الخصوصية، وتساعد القراصنة على سرقة البيانات الشخصية والملفات الصوتية، حسبما أعلنت وسائل الإعلام الأجنبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.