الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وداعا للفلتر، 5 خطوات تساعدك على إرسال صور عالية الجودة عبر «واتساب»

واتساب - أرشيفية

واتساب - أرشيفية

نورهان عبدالعزيز

يرغب عدد كبير من المستخدمين في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على تطبيق «واتساب» مع الأهل والأصدقاء، إذ يودون في توثيق اللحظات السعيدة بينهم من خلال التطبيق الأشهر على الإطلاق.

ويعاني العديد من فكرة انخفاض جودة الصور والفيديوهات عند إرسالها، إذ تتراجع جودتها بشكل كبير وتظهر باهتة أو «مبكسلة» وغير منضبطة.

ويوضح موقع «الجمهور» 5 خطوات للحفاظ على جودة الصور والفيديوهات عند إرسالها إلى الأهل والأصدقاء، إذ يمكنك إتباع هذه الخطوات للوصول إلى أعلى جودة.

خطوات إرسال الصور بجودة HD العالية

1- الضغط على زر الإعدادات بعد تشغيل تطبيق «واتساب».

2- اختيار التخزين والبيانات.

3- تحديد جودة تحميل الوسائط.

4- الضغط على خيار HD.

5- النقر على زر حفظ.

«واتساب» الأكثر استخدامًا في النصف الأول من 2024

أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن تطبيق «واتساب» الشهير الأكثر استخدامًا في 2024، خاصةً بعد تعزيز العديد من المزايا التي جعلت المستخدم حريص على استخدامه فضلًا عن تطبيق ماسنجر.

وحصد واتساب لقب الأكثر استخدامًا بعد تعزيز مكالمات الفيديو كول الجماعية بين الأقارب والأصدقاء، حيث وصل عدد المستخدمين في المكالمة الواحدة نحو 30 مستخدم، فكانت حد أقصى 15 فردًا، مما عزز استخدام  واتساب بجميع أنواعه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.