الخميس، 04 يوليو 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حياة كريمة» تسدد ديون «عم ربيع» صاحب «تريند» برتقال مساعدات غزة

عم ربيع الفكهاني

عم ربيع الفكهاني

تسنيم جمال

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، عن تكفلها بسداد ديون عم ربيع، صاحب «تريند» إلقاء البرتقال على شاحنات مساعدات غزة، بعد معاناته من ديون قدرها 80 ألف جنيه.

من هو «عم ربيع» الفاكهاني؟

منذ أشهر قليلة، اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل بسيط يبيع الفاكهة في شوارع مصر وهو يرمي البرتقال على شاحنات المساعدات  المتوجه إلى معبر رفح لمساعدة أهالي غزة.

ربيع أبو حسن «عم ربيع» الفاكهاني، من قنا بمحافظة بني سويف في مصر، يجلس كعادته كل صباح بجوار سلال البرتقال التي ينوي بيعها ليحصل على قوته اليومي، لكنه تفاجأ بمرور شاحنات محملة بمواد إغاثية إلى غزة.

«عم ربيع» يؤدي مناسك الحج

أدى عم ربيع مناسك الحج خلال عيد الأَضحى المبارك لعام 2024 في السعودية، ونالت صورته الشهيرة بملابس الإحرام إعجاب كثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.