السبت، 06 يوليو 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برتقال عم ربيع يصل غزة، والأهالي: نتمنى أن يحمل الجميع نفس مشاعره

غزة

غزة

أحمد محمود

عم ربيع، قصة رجل صعيدي شهم، انتشر فيديو له وهو يلقى ثمرات البرتقال على الشاحنات التى تتضمن مساعدات لتصل إلى قطاع غزة، حيث ساهم بما يقدر عليه من أجل مساعدة أشقائه في القطاع الذين يعانون من حصار شديد من جانب قوات الاحتلال ومخطط لتجويع الفلسطينيين، في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة من 7 أكتوبر الماضي.

المفاجأة كانت وصول ثمرات البرتقال بالفعل لأهالى غزة، بل احتفاء الفلسطينيين بها، والذين وجهوا الشكر لـ"عم ربيع"، على هذه اللفتة الإنسانية، حيث وزع أحد المواطنين الفلسطينيين ثمرات البرتقال على الأهالي في القطاع.

ويظهر خلال الفيديو الذي حصل "الجمهور" عليه، أحد المواطنين الفلسطينيين ويدعى "الشيخ عبد السلام"، وهو يوزع ثمرات البرتقال على الفلسطينيين، مشيدا بشهامة المصريين، حيث قال : "هذه الثمرات جاءت من مصر من عم ربيع، والتى جاءت من الشاحنات المتوجهة من مصر لقطاع غزة.

وقال الشيخ عبد السلام : "نقول لعم ربيع إن البرتقال وصل لأهالى غزة، ونشكرك على مشاعرك الكريمة، وما في قلبك وصل للشعب الفلسطيني، ونتمنى أن تصل هذه المشاعر من 110 ملايين مصري ليحملوا نفس مشاعر عم ربيع، ونريد من أكثر من مليار مسلم أن يحملوا نفس هذه المشاعر".

وتابع الشيخ عبد السلام: "هناك سلاح قوى وهو الدعاء، حيث نطلب منكم الدعاء فقط ونحن واثقين في الله عز وجل، والنصر من عند الله سبحانه وتعالى والنصر قادم".

 وخطف بائع فاكهة من صعيد مصر بالتحديد من محافظة الجيزة، الأنظار بتصرف عفوي وإنساني، عندما رأي شاحنات مساعدات غزة، تسير أمامه، في طريقها إلى غزة.

وبتلقائية، قام هذا البائع، رغم فرشه الصغير، وأنه مصدر رزقه، بإلقاء حبات البرتقال على شاحنات المساعدات، كمساهمة منه دعما لأهل غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.