الجمعة، 28 يونيو 2024

08:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طلاسم تتناول الذات الإلهية في الحرم..

وشم غريب على ظهر حاج فى الكعبة يثير الجدل (صور وفيديو)

وشم يتناول الذات الإلهية في الحرم

وشم يتناول الذات الإلهية في الحرم

محمد الأزهري

أثار شخص يطوف بالبيت الحرام حول الكعبة، البلبلة بظهوره بوشم ضخم يغطي نصف ظهره وطلاسم غريبة، تتناول الذات الإلهية والنبي محمد صلى الله عليه وسلم بكلمات غريبة وغير مفهومة، وبغير ما هو معتاد.

ولدى نشر أحد الأشخاص، تصوير للوشم والطلاسم للحاج الممتثل للشعائر حاجا يطوف حول الكعبة، أثار الأمر البلبلة، خاصة مع نشر المقطع الذي يصور الوشم الغريب والملفت للنظر.

وكتب الكثير من رواد منصات التدوين والنشر الإلكتروني، الكثير من التعليقات التي تتساءل عن المشهد الغريب والطلاسم الملفتة للنظر، والضخمة الحجم، وحالة التناقض بين ما هو مكتوب وبعضه البعض، وطلبه وقيامه بأداء الشعائر امتثالا وتلبية لله وحج بيته وبين ما هو مكتوب.

ويؤدي الحجاج من المتعجلين بالطاعة طواف الوداع، كي يتوجهون إلى المدينة المنورة، لزيارة  المسجد النبوي وقبر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وفيما يواصل حجاج  بيت الله الحرام رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق، ويواصلون مبيتهم في مشعر منى المبارك.

ويؤدي حجاج  بيت الله الحرام من المتعجلين بالطاعة طواف الوداع حول الكعبة المشرفة ببيت الله الحرام، وسط استعدادات مكثفة ومنظومة متكاملة من الخدمات لضيوف الرحمن، بينما تستقبل  المدينة المنورة طلائع وفود ضيوف الرحمن المتعجلين من حجاج لبت الله الحرام للعام 2024/1445.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.