الخميس، 04 يوليو 2024

07:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أرخص 3 هواتف في مصر 2024 بأداء لا يقارن وسعر مناسب

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

يتساءل العديد من المستخدمين عن أسعار الهواتف المحمولة، فدائمًا ما يلجأ الجميع إلى شراء الهاتف الأعلى جودة والأقل تكلفة، خاصةً لدى الفئات المتوسطة، فتختلف أذواق المستخدمين وفقًا للعديد من العوامل، ولكن يبقى السعر عاملًا أساسيًا في شراء الهاتف من عدمه.

ونوضح لكم أسعار أرخص 3 هواتف محمولة في مصر بدايةً من سعر 4200 جنيه فقط، إذ يتنافس كل من سامسونج وإنفينكس وهواوي على الهاتف الأرخص.

تعرف على مواصفات هاتف إنفينكس

يتمتع هاتف إنفينكس بشاشة قياس تصل إلى 6.6 بوصة بدقة HD+، ومعالج قوي من النوع MediaTek Helio G85، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

ويحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل في الخلف، وكاميرا أمامية تصل دقتها إلى 8 ميجابيكسل، كما يصل سعره إلى 4200 جنيهًا في مصر.

مزايا هاتف هواوي نوفا 2024

يتميز هاتف هواوي نوفا، بشاشة عرض تأتي بمقاس 6.5 بوصة، من نوع IPS LCD التقليدي، مع دقة وضوح تصل إلى 720x1600 بكسل مع كثافة بكسلات 269 نقطة لكل بوصة، ومعدل تحديث 60 هرتز مع دعم وتعزيز حوالي 16.7 مليون لون.

ويحتوي الهاتف على بطارية مدمجة غير قابلة للإزالة من مادة ليثيوم بوليمر تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما يصل سعره إلى 5000 جنيه مما يحبذ شراءه من قبل العديد من المستخدمين.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي وسعره

يتمتع هاتف سامسونج A14 بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يتمتع ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، كما يحتوي على كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل لإلتقاط صور السيلفي.

ويضم معالجًا قويًا من نوع Exynos 1330، بجانب احتوائه على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت رام، كما يصل سعره إلى 5200 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.