الخميس، 04 يوليو 2024

08:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على رأسها الشكل الخارجي، أهم الفروق بين هاتفي هونر وايتل برو

 الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

تطرح شركات التكنولوجيا العديد من الهواتف المحمولة في 2024، نظرًا للمنافسة الشرسة بينهما في ظل تراجع الأسعار نحو 25% حسبما أعلنت شعبة الأجهزة المحمولة، ومن أشهر الهواتف كل من هونر الجديد وايتل برو.

ويوضح موقع «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي هونر الجديد وايتل برو 2024، إذ يتميز كل منهما بالعديد من المواصفات سواء في السعر أو في الشكل الخارجي، فإليك التفاصيل.

هاتف هونر الجديد 2023 يخطف الأنظار ويكتسح الأسواق | صوت المسيحي الحر

 

مواصفات هاتف هونر الجديد

يتميز هاتف هونر بمعالجه القوي من النوع Snapdragon 8 Gen 2 متعلقًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 16 جيجابايت، بجانب سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، كما يضم شاشته جديدة بمعدل 120 هرتز، وتأتي بقياس 6.78 بوصة من نوع وتتمتع الشاشة بدقة 1200*2664 بكسل.

موبايل هونر X9b شبكة الجيل الخامس 5G بذاكرة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت ولون  أخضر ايميرلد + سماعات أذن هونر تشويس X5 + هونر في اي بي كير+، اكس 9 بي،  شريحتين : Amazon.com: الإلكترونيات والصور

ويحتوي أيضًا على كاميرا خلفية مزدوجة تصل إلى دقة 50 ميجا بكسل، مع بجانب الكاميرا الثانية بدقة 12 ميجا بكسل بجودة، كما يتميز هاتف هونر ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع الدعم السريع اللاسلكي بقوة 66 وات.

مواصفات هاتف ايتل برو

يتميز هاتف ايتل a58 برو بشاشة 6.6 بوصة HD PIS، ويضم ذاكرة 32 جيجابايت، 2 جيجابايت رام، وحماية مزدوجة تتكون من بصمة الإصبع، بجانب خاصية التعرف على الوجه لفتح قفل الهاتف.

ويحتوي الهاتف على بطارية قوية 4000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، إضافة إلى مستشعر سريع لبصمات الأصابع ومستشعر بصمة الإصبع لتعزيز الأمان.

itel A70 رامات 4 جيجا, 256 جيجابايت - أخضر|دريم 2000

ويضم الهاتف ذاكرة روم تصل إلى 6.66 بوصة، ويأخذ لون الأزرق سيان، ويحتوي على شريحتين مما يسهل عمله، حيث يرغب العديد من المستخدمين في شراء الهواتف التي تضم أكثر من شريحة اتصال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.