الخميس، 04 يوليو 2024

09:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسعر أقل من 7 آلاف جنيه، تعرف على أرخص هاتف هونر في مصر

 هاتف هونر X7a

هاتف هونر X7a

نورهان عبد العزيز

يفضل العديد من المستخدمين شراء أرخص هاتف من «هونر» لما له من مزايا كبيرة، سواء في السعر أو في المواصفات الخارجية، فيوجد باعٍ كبير لشركة هونر في تصنيع الأجهزة الذكية.

 

مزايا أرخص هاتف هونر في الأسواق المصرية

ويتميز هاتف هونر X7a من أشهر الهواتف الذكية، حيث يأتي بشاشة من النوع TFT LCD، وقياس 6.75 بوصة، وبدقة FHD+، تصل إلى 720 × 1600 بكسل.

ويحتوي أرخص هاتف هونر على معالج ميدياتك من النوع Helio G37، مع ذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها إلى 4 أو 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

كاميرا هاتف هونر X7a

ويضم هاتف هونر كاميرا رباعية العدسات، تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل مزودة بكاميرا واسعة الزاوية تصل دقتها إلى 5 ميجابكسل، مع عدسة لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل.

ويشمل أيضًا على عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، علاوة على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ويعمل أرخص هاتف هونر بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة المستخدم MagicOS 7.1، كما يأتي ببطارية ضخمة تصل سعتها إلى 5330 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 وات.

سعر أرخص هاتف هونر 2024

يصل سعر هونر X7a في مصر إلى 6.880 جنيه مصري لنسخة 4 جيجابايت، بجانب 128 جيجابايت.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.