السبت، 05 أكتوبر 2024

07:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قوات الاحتلال تقتحم شرق جنين وتواصل سياسة الاعتقالات ضد الفلسطينيين

الاحتلال يعتقل الفلسطينيين - أرشيفية

الاحتلال يعتقل الفلسطينيين - أرشيفية

أحمد محمود

A A

اقتحمت قوات الاحتلال قرية جلبون شرق جنين، وكثفت من تواجدها العسكري في محيط بلدتي يعبد وعرابة ونصبت حواجز متنقلة، دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت اليوم الإثنين، شابا من مخيم جنين على حاجز عسكري، حيث اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فادي السايس من مخيم جنين أثناء مروره على حاجز دير شرف شمال غرب نابلس.

مقتل 662 ضابطا وجنديا إسرائيليا منذ 7 أكتوبر 

وفى وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة 16 عسكريا في المعارك التي يخوضها ضد الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية. 

وأضاف جيش الاحتلال في بيانه، أن هناك 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة منذ بدء الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search