الأحد، 07 يوليو 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزارة التجارة الجزائرية تشيد باستجابة التجار لنظام المداومة خلال عيد الأضحى

تجار الجزائر

تجار الجزائر

أحمد محمود

أعلنت وزارة التجارة وترقية الصادرات الجزائرية، أن نسبة استجابة التجار لنظام المداومة خلال اليوم الأول من أيام عيد الأضحى قاربت نسبة 100 % على المستوى الوطني في الجزائر.

وأشادت وزارة التجارة وترقية الصادرات الجزائرية، في بيان نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، بالتزام التجار بنظام المداومة خلال اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك التي بلغت 99,92 % على المستوى الوطني وهو ما يعكس حرصهم على تلبية احتياجات المواطنين وضمان توفير السلع والخدمات الأساسية خلال هذه المناسبة الدينية".

كما أشادت الوزارة، بجهود ودور أعوان الرقابة في الوقوف الميداني لضمان تطبيق نظام المداومة وتلبية احتياجات المواطنين بشكل فعال", مذكرة جميع التجار والمتعاملين الاقتصاديين بإلزامية العودة لممارسة نشاطاتهم التجارية بشكل طبيعي ابتداء من يوم الأربعاء 19 جوان 2024".

تسخير 52.318 تاجرا لضمان المداومة خلال أيام العيد

الجدير بالذكر، أنه تم تسخير 52.318 تاجرا على المستوى الجزائر لضمان المداومة خلال أيام عيد الأضحى فيما يسهر 2600 عونا على مدى تنفيذ برنامج المداومة، حيث يتوزع التجار الذين تم تسخيرهم في إطار هده الآلية على عدة نشاطات منها المخابز والمحلات التجارية المختصة في المنتجات ذات الاستهلاك الواسع والمراكز التجارية والوحدات الإنتاجية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.