السبت، 06 يوليو 2024

02:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله يعلن استهداف تجمعا لجنود الاحتلال في حرش الكرنتينا بالمدفعية

جنود الاحتلال الإسرائيلي

جنود الاحتلال الإسرائيلي

أسامة إبراهيم

أعلن حزب الله اللبناني أنه استهدف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في حرش الكرنتينا بقذائف المدفعية.

ومن ناحية أخري، أعلنت إذاعة جيش الاحتلال عن تعرض منزل في شتولا شمالي إسرائيل لأضرار عقب إصابته بصاروخ أطلق من لبنان بشكل مباشر وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأضافت، أن 60 قذيفة صاروخية أطلقت من الجنوب اللبناني نحو المستوطنات الشمالية منذ صباح اليوم

 جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق قذائف فوسفورية باتجاه فرق الدفاع المدني 

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي قام بإطلاق قذائف فوسفورية باتجاه فرق الدفاع المدني في بلدة حولا بجنوب لبنان أثناء تعاملها مع حرائق. 

كما قصفت قذائف مدفعية إسرائيلية عين الزرقاء بين بلدتي طير حرفا والناقورة جنوب البلاد، وفقاً لتقرير عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

غارة جوية على بلدة جناتا قضاء صور جنوبي لبنان

وأسفرت الغارة الجوية التي شنتها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي على بلدة جناتا يوم الخميس الماضي عن دمار هائل في حي سكني، حيث استهدفت مبنى مكون من ثلاثة طوابق، متسببة في أضرار جسيمة في الممتلكات والمنازل المحيطة. بالإضافة إلى ذلك، أدت الغارة إلى اشتعال مصنع للأخشاب ومستودع للمبنى المجاور، مما تسبب في تراكم الأضرار في عدد كبير من المنازل والمحال التجارية على طول الطريق العام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.