السبت، 06 يوليو 2024

12:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جالانت يهدد بعدم المشاركة في لجنة تسوية الأوضاع على لبنان حال تدخلت فرنسا

وزير الدفاع في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت

وزير الدفاع في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت

مارسيل أيمن

أفاد وزير الدفاع في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، اليوم الجمعة، بأن إسرائيل لن تكون طرفا في الإطار الثلاثي الذي أعلنت عنه فرنسا

وقال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي: «لن نكون شركاء في لجنة لتسوية الأوضاع على الحدود الشمالية إذا كانت فرنسا جزءا منها»، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

 

معارك متعددة الجبهات، وتصعيد متزايد على لبنان

ومن جانبه ذكر هرتسي هليفي رئيس هيئة الأركان في جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس الخميس، إن الجيش يخوض معارك متعددة الجبهات، مضيفا أن الجيش يعيد تجهيز نفسه لتحقيق أهداف الحرب.

وتابع رئيس الأركان «هاليفي» في تصريحات نقلتها قناة القاهرة: «عازمون على المضي قدما للقضاء على حماس والتعامل مع حزب الله».

على صعيد أخر، نقلت وسائل إعلام عبرية عن رون دريمر، وزير الشؤون الاستراتيجية ورئيس مجلس الأمن القومي سيعقدان اجتماعات عاجلة بواشنطن الأسبوع المقبل لبحث تهدئة التصعيد على الحدود مع لبنان.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.