السبت، 06 يوليو 2024

01:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حريق ضخم في مستوطنة إسرائيلية بعد إطلاق 6 صواريخ من لبنان

قصف مستوطنات إسرائيلية ــ أرشيفية

قصف مستوطنات إسرائيلية ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلنت وسائل إعلام عبرية اليوم الجمعة، عن اندلاع حريق في منطقة أفيفيم شمال إسرائيل؛ نتيجة سقوط صاروخين مضادين للدروع أطلقا من لبنان.

وأكدت هيئة البث التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، على تضرر منزلين واندلاع حريق ضخم في مستوطنة المطلة شمال إسرائيل إثر إطلاق 6 صواريخ مضادة للدروع من الجنوب اللبناني، حسبما ذكرت «القاهرة الإخبارية».  

 

غارة الإسرائيلية على جناتا اللبنانية

على ذات الصعيد، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الخميس، غارة جوية على بلدة جناتا قضاء صور جنوبي لبنان، في ظل التصعيد المستمر على الجبهة الشمالية.

وأكدت وسائل الإعلام اللبنانية، عن ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي، الذي استهدف منزلا في بلدة جناتا بقضاء صور جنوبي لبنان إلى استشهاد سيدتين وإصابة 19 جريحاً من الأطفال والنساء.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

أما عن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سنجل شمال رام الله في الساعات الأولى من اليوم الخميس. 

وفي ذات السياق قصفت الفصائل الفلسطينية، بقذائف الهاون تجمعات لجنود الاحتلال وآلياتهم العسكرية في محاور التقدم غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

واستهدفت، مركزا للقيادة تابعا لجيش الاحتلال الإسرائيلي على خط الإمداد لمحور نتساريم جنوب مدينة غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.