الخميس، 04 يوليو 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية بالضفة الغربية

أرشيفية

أرشيفية

محمد الداوي

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدينة قلقيلية بالضفة الغربية، حسبما أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل منذ قليل.

قال هرتسي هليفي رئيس هيئة الأركان في جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق إن الجيش يخوض معارك متعددة الجبهات، مضيفا أن الجيش يعيد تجهيز نفسه لتحقيق أهداف الحرب.

وتابع رئيس الأركان «هاليفي» في تصريحات نقلتها قناة القاهرة: «عازمون على المضي قدما للقضاء على حماس والتعامل مع حزب الله».

على صعيد أخر، نقلت وسائل إعلام عبرية عن رون دريمر، وزير الشؤون الاستراتيجية ورئيس مجلس الأمن القومي سيعقدان اجتماعات عاجلة بواشنطن الأسبوع المقبل لبحث تهدئة التصعيد على الحدود مع لبنان.

جدير بالذكر إن التصعيد الإسرائيلي على الحدود اللبنانية مع مستعمرات شمال كيان الاحتلال الإسرائيلي، قال جيش الاحتلال إن 5 مسيرات تسللت باتجاه عدد من البلدات الشمالية خلال ساعة وصفارات الإنذار لم تتوقف.

وفي ذات السياق أكدت وسائل إعلام عبرية إن ثلاثة جنود أصيبوا بجراح خطيرة ومتوسطة في اشتباكات ببلدة قباطية جنوبي جنين بالضفة الغربية، مضيفه: «عدد من المصابين جراء استهداف مركبة بصاروخ موجه في مرجليوت على الحدود مع لبنان».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.