الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قوات الاحتلال تقتحم بلدة سنجل شمال رام الله

قصف - أرشيفية

قصف - أرشيفية

محمد الداوي

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أن  قوات الاحتلال الإسرائيلي، تقتحم بلدة سنجل شمال رام الله، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

وقصفت الفصائل الفلسطينية، بقذائف الهاون تجمعات لجنود الاحتلال وآلياتهم العسكرية في محاور التقدم غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

واستهدفت، مركزا للقيادة تابعا لجيش الاحتلال الإسرائيلي على خط الإمداد لمحور نتساريم جنوب مدينة غزة.

التقرير اليومي لوزارة الصحة الفلسطينية

ومن جانبها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي وصلت إلى 37232 شهيدًا و85037 جريحًا.

وأوضحت الوزارة اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت ثلاث مجازر ضد عائلات في قطاع غزة، مما أسفر عن وفاة 30 شهيدًا وإصابة 105 آخرين، الذين نُقلوا إلى المستشفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.