الخميس، 04 يوليو 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دره تُشارك في عقد قران سلمى أبو ضيف بفستان أسود رقيق

دره

دره

ياسمين شهاب

حرصت الفنانة التونسية دره، على مشاركة زميلتها في الوسط الفني الفنانة سلمى أبو ضيف فرحتها بعقد قرآنها على شاب من خارج الوسط الفني يدعو إدريس عبد العزيز.

شارك العديد من النجوم الفنانة سلمي أبو ضيف، الاحتفال بعقد قرانها أول أمس الأربعاء على شاب من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبد العزيز، وكانت قد أقامت سلمى احتفالية في أحد أماكن السهر بعد الاحتفال بعقد قرانها في منزلها بحضور الأسرة والأقارب.

ويعد من أبرز النجوم الذين حرصوا على التواجد في احتفالية سلمى أبو ضيف بزواجها هم :الفنانة شيرين رضا، ومحمود العسيلي، والمخرجة ياسمين أحمد كامل، والمخرجة مريم أحمدي، والكاتب تامر حبيب، وهشام ماجد، وشيكو، وأحمد داود وعلا رشدي، وحسن أبو الروس، وفرح يوسف، ومحمد محمود، وهند صبري، وعمرو يوسف وكندة علوش، ودرة وزوجها هاني سعد، وليلى أحمد زاهر.


من هو زوج سلمى أبو ضيف؟

يذكر أن إدريس عبد العزيز، زوج سلمى أبو ضيف، شاب مصري يحمل الجنسية السويسرية، يعمل مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية، مهتم بالفن بشكل عام، ومُحب لرقصة الفلامنجو، لديه ابنة، صديق لـ سلمى أبو ضيف منذ سنوات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.