السبت، 06 يوليو 2024

04:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ناقد فني: تنوع كبير في مسلسلات رمضان و«الحشاشين» درة التاج

دراما رمضان

دراما رمضان

محمد النجار

أكد الناقد الفني عبد الله غلوش، أن هناك تنوع كبير في مسلسلات رمضان هذا العام بداية من مسلسل عتبات البهجة المأخوذ عن نص أدبي، والحشاشين من التاريخ، ومسلسلات اجتماعية مثل مسلسل امبراطورية ميم وصدفة، وكوميدي مثل باب جه وفراولة.

وأضاف عبد الله غلوش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة دي إم سي، أن هناك تنوع في الدراما وأيضا شركات الإنتاج التي تتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبالتالي هناك تنوع في شركات الإنتاج والمحتوى ولدينا مخرجين من العيار الثقيل.

 

وتابع: «سيعرض 7 مسلسلات على دي ام سي لسبع مخرجين من العيار الثقيل وعودة يحيى الفخراني اللي واحشنا والمخرج الكبير مجدي أبو عميرة اللى خلانا نعرف يعنى ايه دراما مصرية بكلاسيكيات لدراما المصرية وعودته مكسب كبير للدراما"، كما أشار إلى أن مسلسل الحشاشين سيكون درة التاج في مسلسلات المتحدة والدراما المصرية.

 

تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خريطة مسلسلات من العيار الثقيل خلال الموسم الرمضاني 2024، وتتنوع ما بين الكوميدي والأكشن والاجتماعي والساسبنس والتاريخي وغيرها، وتجمع أهم نجوم الدراما من مختلف الأجيال سواء الكبار أو الشباب عبر موضوعات مختلفة ومتنوعة لإرضاء كل أذواق الجمهور، ونشرت الشركة المتحدة أغنية متجمعين على يوتيوب ضمت مشاهد بعض أعمال رمضان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.