السبت، 06 يوليو 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

درة صاحبة أجمل إطلالة عربية في فعاليات مهرجان «كان» بشهادة النقاد (صور)

درة

درة

الزهراء علام

تنتهي اليوم فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77، ويبدأ معها الحديث عن إطلالة النجمات، حيث حرصت نجمات الفن العربي على الظهور بإطلالة أنيقة تناسب الظهور على السجادة الحمراء لمهرجان السينما الأشهر.

درة تخطف الأنظار في مهرجان كان 2024

نجحت الفنانة درة كعادتها في خطف الأنظار أثناء تواجدها  في مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام في نسخته السابعة والسبعون، كما حرصت على أن تكون تفاصيل إطلالتها بأيدي عربية.


شاركت درة، متابعتها بالإطلالات التي ظهرت بها في مهرجان كان، لتنل اعجاب الكثير من الجمهور ونقاد الموضة، حتى حصدت لقب أجمل إطلالة عربية في فعاليات مهرجان كان 2024.

حضرت درة العرض الأول لفيلم Emilia Perez بطولة سيلينا جوميز، بإطلالة من تصميم التونسي علي قروي، وتنسيق محمد اشرف، واعتمدت ماكياج إسماعيل بلانكو و تسريحة Antoine wauqeir، واختارت درة مجوهرات  من علامة Messika العالمية، لتضفي زينة أنيقة على إطلالتها.


كما حضرت احتفال "المرأة في السينما" الذي أقامه "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" بالتعاون مع مجلّة "فانيتي فير" بنسختها الأوروبيّة، حيث بدت جذابة بفستانٍ أبيض من تصميم المصمّم العالمي اللبناني جورج شقرا، ومن تنسيق محمد اشرف وماكياج منى جمال وكوافير Patrick and Marcel Paris.


شاركت درة أيضا وفي إطار دعمها للقضية الفلسطينية في مبادرة أفلام من المسافة صفر والتي عرضت مجموعة من الأفلام القصيرة عما يحدث في قطاع غزة بعيون مخرجين فلسطينيين وهي الفعالية التي جرت داخل خيمة نظمها المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي والمنتجة والسينمائية التونسية درة بوشوشة.

ومن الجدير بالذكر أن درة هي الفنانة العربية الوحيدة التي شاركت في هذه الفعالية في مهرجان كان مع وجود الشال الفلسطيني الشهير ضمن تفاصيل ملابسها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.