الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منال الصيفي لمنة شلبي : «حقيقي الناس دي رزق ربنا باعتهولي علشان يطبطب عليا»

منة شلبي

منة شلبي

مصطفى شلي

A A

نشرت المخرجة منال الصيفى، أرملة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، رسالة الشكر إلى النجمة منة شلبى بعدما قامت الأخيرة بشراء أضحية باسم زوجها الراحل.

شاركت منال الصيفي جمهورها ومتابعيها برسالة شكر وامتنان للنجمة منة شلبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعدما قامت الأخيرة بشراء أضحية باسم زوجها الراحل أشرف مصيلحي، ضمن التجهيزات الأخيرة لموسم عيد الأضحى المبارك.

المنشور الخاص بـ منال الصيفي 

وكتبت «الصيفى»: «الحمد لله على وجود ناس في حياتي كل شوية بيقولولي إحنا معاكي وجنبك، بالرغم إني مش بشوفهم كتير، بس بيحسسوني بأمان كبير قوي، حقيقي الحمد لله يارب، الناس دي رزق ربنا باعتهولي علشان يطبطب عليا، وإنتي منهم ربنا يسعدك يا منه يارب زي ما دخلتي في قلبي السعادة، أكيد أشرف حاسس بده دلوقتي شكراً يا غالية شكراً».

وفي نفس السياق، حرصت المخرجة على الدعاء لزوجها الفنان الراحل أشرف مصيلحي في يوم الجمعة، وطالبت جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، من خلال حسابها على «فيسبوك».

ونشرت «الصيفي»، منشور به صورة للراحل أشرف مصيلحي، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، داعية له بالرحمة والمغفرة.

وعلقت منال الصيفي على الصورة، قائلة: اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار.

وتفاعل معها الجمهور ومتابعو حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، ودعا لزوجها الراحل، العديد من الجمهور بالرحمة والمغفرة، وجاءت التعليقات من جمهورها والدعاء للفنان الراحل بأن يسكنه الله الجنة، ولها ولأبنائها بالصبر والسلوان.

وفاة أشرف مصيلحي

وفي وقت سابق وبالتحديد في يوم 27 أكتوبر، أحيت المخرجة منال الصيفي الذكرى الأربعين لوفاة زوجها الفنان أشرف مصيلحي والذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك من خلال الشخصي حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت منال الصيفي منشور، قالت خلاله: أربعين يوم وأنت مش معانا.. أربعين يوم وأنا مش عارفة أستوعب إنك مش هاتدخل البيت تاني أنا مش زعلانة لأني عارفة إنك في مكان أحسن بكتير.. سيرتك حلوة قوي أنا فخورة بيك قوي يا أبو العيال يا جدع يا طيب يا عِشرة العمر الطيبة ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا رب ارحمه برحمتك الواسعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search