الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أكثر من 25 سنه علي عرضه..

كيت وينسلت تكشف كواليس «القبلة» مع دي كابريو في تيتانيك

كيت وينسلت

كيت وينسلت

مصطفى شلي

A A

تحدثت النجمة العالمية كيت وينسلت عن العديد من كواليس عمل فيلمها الآيقوني «تيتانيك»، وعن تفاصيل مشهد “القبلة” مع الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو.

وأعربت كيت وينسلت عن صعوبة تنفيذ مشهد “القبلة” وأنه كان بمثابة الكابوس، مشيرة إلى أن البعض يراه أحد أكثر المشاهد رومانسية في تاريخ السينما، لكنه بالنسبة لها الأمر مختلف، وذلك عبر حوارها مع Vanity Fair،

كيت وينسلت و ليوناردو دي كابريو

وأضافت كيت وينسلت، قائلة: إن الأمر كان صعبًا، لأن مخرج الفيلم، جيمس كاميرون أراد أن تكون الإضاءة مثالية، وكان مكان التصوير صعب وكان عليها أن تقوم بمراجعة مكياجها وشعرها وتكون مسئولة عنه وعن مكياج ليوناردو أيضًا والذي كان يضع هو أيضًا مكياج ليظهر أكثر سُمرة.

قصة فيلم  تيتانيك

فيلم تيتانيك، هو فيلم عن كارثة غرق السفينة تيتانيك، وفى نفس الوقت رومانسي ظهر للنور عام 1997 من إخراج وتأليف وإنتاج جيمس كاميرون، يتناول الفيلم كارثة غرق السفينة آر إم إس تيتانك في أولى رحلاتها عبر المحيط الأطلسي، مع دمج الجوانب التاريخية والخيالية، والفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت، وهما شَخصَين من طبقات اجتماعية مختلفة وقعا في الحب على متن الرحلة الأولى لتيتانيك عام 1912.
 

مشهد من فيلم تيتانك 

جوائز فيلم تيتانيك

حصل فيلم تيتانيك للمخرج الكندي جيمس كاميرون على 11 جائزة أوسكار، فقد رشح الفيلم لـ 14 جائزة أوسكار وبذلك تعادل فوزه بهذا العدد مع فيلم بن هور عام 1959 ويعتبر هذا الرقم القياسي الأعلى في تاريخ هذه الجائزة. وقال مخرج الفيلم جيمس كاميرون مبتهجًا: إنني ملك العالم، إنني أمضي بالفعل وقتًا ممتعًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search