السبت، 06 يوليو 2024

02:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدعومة بالطائرات، إعلام إسرائيلي: 25 فرقة إطفاء لإخماد الحرائق بالمستوطنات الشمالية

طائرات حريق - أرشيفية

طائرات حريق - أرشيفية

أحمد محمود

أكد إعلام إسرائيلي، أن هناك 25 فرقة إطفاء مدعومة بالطائرات تحاول إخماد الحرائق التي اندلعت في المستوطنات الشمالية جراء صواريخ الجنوب اللبناني، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

إطلاق 170 قذيفة وصاروخا من الجنوب اللبناني باتجاه المستوطنات الشمالية 

وفى وقت سابق ، ناشد رئيس مجلس مستوطنات الجليل الأعلى الحكومة الإسرائيلية، بإخماد النار، مؤكدا على رغبتهم العودة إلى منازلهم في الشمال، فيما أكدت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل عن إعلام إسرائيلي، أن 21 فرقة إطفاء تحاول السيطرة على الحرائق التي اندلعت في شمال إسرائيل جراء صواريخ الجنوب اللبناني.

وأكدت  إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إطلاق 170 قذيفة وصاروخا من الجنوب اللبناني باتجاه المستوطنات الشمالية منذ ساعات الصباح، كما أشارت إذاعة جيش الاحتلال، إلى إطلاق صواريخ من الجنوب اللبناني باتجاه مستوطنة زرعيت في الجليل الغربي شمال إسرائيل. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.