السبت، 06 يوليو 2024

06:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر حسني يحيي حفلا غنائيا في بيروت السبت المقبل

تامر حسني

تامر حسني

محمد الهباء

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي، يوم السبت المقبل، ببيروت، ضمن حفلات عيد الأضحى 2024.

ومن المقرر أن يقدم باقة من أشهر أغانيه خلال هذا الحفل.

تامر حسني يواصل تصوير فيلمه الجديد

ومن ناحية أخرى، يواصل تامر حسني تصوير فيلمه الجديد «ري ستارت» مع النجمة هنا الزاهد في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم «بحبك» من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

وكان آخر أعمال تامر حسني السينمائية هو فيلم «تاج» مع النجمة دينا الشربيني، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، أحمد بدير، ومن تأليف تامر حسني، وإنتاج أحمد حسني، وإخراج سارة وفيق، والذي سبق عرضه لأول مرة في يونيو2023.

تفاصيل فيلم «بحبك»

 

وكان تامر حسني بدور البطولة قد شارك في فيلم «بحبك» أمام النجمة هنا الزاهد، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم حمدي الميرغني، هدى المفتي، تميم عبده، فرح الزاهد، أحمد عزمي، ومن إنتاج حسام حسني، تأليف وإخراج تامر حسني، والذي سبق عرضه لأول مرة في يوليو2022.

وكان تامر حسني قد شارك بدور البطولة في فيلم«مش أنا»أمام النجمة حلا شيحة، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني، سوسن بدر، حجاج عبدالعظيم، ومن تأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج سارة وفيق، والذي سبق عرضه لأول مرة في يونيه2021.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية