السبت، 06 يوليو 2024

06:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر حسني يتكفل بمصاريف علاج سعيد إمام مدير عام «روتانا»

تامر حسني

تامر حسني

لينا غالي

قرر النجم تامر حسني، التكفل بمصاريف علاج المنتج سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد معاناة الأخير في الفترة الأخيرة وإصابته بانسداد الشريان التاجي، الذى نتج عنه عيب خلقي في صمام القلب، ومن المقرر سفر إمام إلى فرنسا خلال الأيام المقبلة بعد تخليص كافة الإجراءات.
ووجه المنتج سعيد امام في تصريحات صحفية الشكر للنجم تامر حسنى على مساندته ودعمه له حيث يجمع بينهم علاقة صداقة قوية من فترة كبيرة، مؤكدا أنه تواصل معه بعد علمه بتفاصيل حالته، وأبلغه عن تكفله بمصاريف علاجه.
وأجرى مؤخرا المنتج سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عملية جراحية لتركيب دعامة في القلب، بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات بمنطقة أكتوبر.
يذكر أن سعيد إمام حقق نجاح في الفترة الأخيرة مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي منهم بهاء سلطان وعبد الفتاح الجريني وبوسى وغيرهم.
سعيد إمام مدير روتانا في مصر الرجل الذي قدم خدمات جليلة للفن في الوطن العربي والذي يعود له الفضل في بروز نجوم غنائية من مختلف الأقطار العربية. 

تامر حسني يواصل تصوير فيلم «ري ستارت»

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان تامر حسني انطلق تصوير فيلمه الجديد «ري ستارت»، وتشارك معه في البطولة النسائية أمامه النجمة هنا الزاهد، وإخراج سارة وفيق، وتأليف أيمن بهجت قمر، حيث كان قد أعلن تامر حسنى انضمام النجم عصام السقا لأبطال الفيلم، وتجمع المشاهد الأولى كلا من هنا الزاهد وباسم سمرة.

ويُعد هذا التعاون، هو الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني، بعد تجربة فيلم «بحبك»، الذي تدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، والعمل من بطولة كلًا من تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، باسم سمرة، ميكا، من إخراج وتأليف الفنان تامر حسني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية