الأحد، 08 سبتمبر 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أميرة تحصل على إخلاء سبيل، أبرز تفاصيل الحلقة السابعة من «مفترق طرق»

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

مصطفى شلي

A A

تحمل الحلقة السابعة من مسلسل مفترق طرق، العديد من الأحداث والمواقف المثيرة التي تشوق الجماهير لمتابعة العمل، حيث تم عرض الحلقة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

مشهد من مسلسل مفترق طرق 

وكشفت الحلقة السابعة العديد من الأحداث المثيرة، حيث نجحت أميرة "هند صبري"، في الحصول علي إخلاء سبيل ابن صديقتها “عمر رزيق”، كما بدأت في تولي قضية أخرى وهي تعويض لعدد من العمال في شركة بترول.

كما شهدت الحلقة السابعة، من مسلسل مفترق طرق على تشاجر نجل أميرة مع زميل في المدرسة بعد أن قام الأخير بمضايقته بقضية والده “ماجد المصري”.

مسلسل مفترق طرق

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول ربة المنزل أميرة (هند صبري) التي تضطر لدخول عالم المحاماة بعد انقطاع دام 15 عاما كي تعيل نفسها وأبناءها، وذلك على إثر اتهام زوجها ذو المنصب الحساس، في قضايا فساد أدت إلى مصادرة كل ممتلكاته.


مفترق طرق هو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير The Good Wife وهو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، إذ يحفل العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحاً لجائزة Golden Globe ، و43 ترشيحاً لجوائز Emmy.

أبطال مسلسل مفترق طرق

والمسلسل بطولة هند صبري، إياد نصّار، هدى المفتي، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين وليلى عز العرب، ومن إنتاج مجموعة كاريزما، رؤية درامية وسيناريو وإشراف على فريق الكتابة وائل حمدي وشريف بدر الدين، بمشاركة الكتّاب؛ محمود الشافعي، أميرة إسماعيل، راوية عبد الله وبسنت الحديدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى مورو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.