السبت، 05 أكتوبر 2024

09:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فصائل فلسطينية لعائلات الأسرى: جيشكم قتل 3 محتجزين بالنصيرات

فلسطين

فلسطين

أيمن عبدالمنعم

A A

وجهت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، رسالة إلى أهالي الأسرى والمحتجزين الإسرائيليين، قالت خلالها، إن حكومتكم تقتل عددًا من أسراكم لإنقاذ أسرى آخرين.

وأوضحت فصائل المقاومة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، قتل 3 أسرى في مخيم النصيرات أحدهم يحمل الجنسية الأمريكية خلال العملية الأخيرة.

استشهاد أكثر من 210 في مخيم النصيرات

وكان مسؤولون في قطاع غزة، قد أعلنوا، أمس السبت، استشهاد أكثر من 210 فلسطيني، وأكثر من 400 مصاب، نتيجة العملية التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد نفذت أمس السبت، عملية عسكرية داخل مخيم النصيرات، تسببت خلالها في استشهاد واصابة المئات، وتحرير 4 من الرهائن المحتجزين داخل القطاع، والذين نقلوا فور تحريرهم إلى الداخل الإسرائيلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search