السبت، 06 يوليو 2024

03:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غزل المحلة مهتم بالتعاقد مع موتيابا والزمالك يترك القرار لـ«جوميز»

موتيابا

موتيابا

أحمد كامل

أكد الإعلامي أمير هشام أن هناك عروض شفهية لاستعارة الأوغندي موتيابا لاعب فريق الزمالك، خلال منافسات الموسم المقبل.

وقال هشام خلال برنامجه "+90" المذاع على قناة النهار: "أبرز المهتمين بضم موتيابا، نادي غزل المحلة، والنادي يترك القرار للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لحسم مصيره".

وأضاف: "الزمالك يمنح الأولوية في الإعاراة لنادي غزل المحلة بسبب العلاقة المميزة مع أحمد عيد المدير الفني الذي يطلب أيضا استعارة محمد عاطف وعمار ياسر حال موافقة النادي".

أمير هشام: طلائع الجيش سوف يحصل على مليون ونصف من الزمالك

“فريق طلائع الجيش سوف يحصل على مبلغ مليون و500 ألف جنيه من الزمالك”.

وأضاف: "هذا المبلغ يحصل عليه فريق طلائع الجيش بسبب وجود بند في عقد إعارة محمد شحاته لاعب الفريق، بدفع المبلغ حال تحقيق البطولة وهو ما تحقق بالفعل".

أمير هشام: غضب في الأهلي من تصريحات أفشة

وتطرق هشام للحديث عن تطورات أزمة محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وذكر مقدم برنامج “+90”: “هناك حالة غضب شديدة داخل النادي الأهلي، من التصريحات الأخيرة لمحمد مجدي أفشة لاعب الفريق”.

وأكمل هشام خلال برنامجة "+90" على قناة النهار: "هناك حالة غضب من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، بسبب تصريحاته التي وصفها البعض بالغير موفقة".

وأضاف: "كولر رفض مشاركة أفشة في تدريبات الفريق اليوم، وليس بسبب موقفه الشخصي ولكن بسبب غضب زملائه، وهو ما جعل اللاعب يجمع متعلقاته ويرحل".

واختتم: "كولر علم بتصريحات أفشة من عمال فندق الإقامة الذي يمكث فيه، ما جعله ينزعج، وطلب من خالد بيبو مدير الكرة، بتوقيع عقوبة قاسية على اللاعب، رغم محاولات التهدئة من جانب البعض".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.