السبت، 06 يوليو 2024

05:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كارثة حقيقية»، خبير يدق ناقوس الخطر بعد سماح «إكس» بنشر المحتوى الإباحي

منصة إكس

منصة إكس

أسماء أبو شادي

أعلنت شركة التواصل الاجتماعي، «منصة إكس»، بالسماح بنشر أي محتوي جنسي أو إباحي على منصتها، وفقا لشروط محددة.

وقالت المنصة في صفحتها التي تحمل عنوان «محتوى للبالغين»،  إن المستخدمين يجب أن يكونوا قادرين على إنشاء وتوزيع واستهلاك المواد المتعلقة بالموضوعات الجنسية، طالما تم إنتاجها وتوزيعها بالتراضي.

المحتويات الإباحية لن تظهر أمام الأطفال

 

وأكدت المنصة أن المحتويات الإباحية لن تظهر أمام الأطفال أو المستخدمين البالغين غير الراغبين في تصفحها.

وأضافت الشركة المملوكة للملياردير الأمريكي، إيلون ماسك: «أنه يمكن أن يكون التعبير الجنسي، سواء كان مرئيا أو مكتوبا، شكلا مشروعا من أشكال التعبير الفني».

من جانبه، قال ياسر الزريدي، خبير في عالم الاتصالات والإعلام لـ«الجمهور»، إن قرار منصة إكس ما هو إلا هادم لهوية المجتمع المصري، وإذا أردت أن تهدم أي دولة، لابد بأن يكون المجتمع بلا أخلاق.

لا دخول إلى المواقع الإباحية في بريطانيا إلا بأوراق رسمية.. إليكم التفاصيل  | Euronews

وتابع خبير الاتصالات والإعلام: أن الجهات الداعمة لهذه المنصات، هي الغرب، مضيفا أن البعض يعلم ذلك الأمر، لكن آخرين لا يدركون ذلك وهى كارثة حقيقية.

نزع الهوية الدينية تحت مسمى الحرية والحقوق

 

وتابع أن هذا الأمر وراءه أهداف خفية تبثها الغرب إلى شعوب الوطن العربي، من تصدير فكرة التغريب وتمزق الوحدة العربية والتغلغل بين الشعوب لإيقاع الفتنة بينهم، ونزع الهوية الدينية تحت مسمى الحرية والحقوق.

وأضاف، أن الشركات الداعمة تكون متمثلة في كيانات وهمية خفية، يسعون إلى تحقيق مصالحهم الشخصية والجري وراء المال فقط، هؤلاء لا يهمهم الوطن وإنما المصلحة فوق كل شيء، مشيراً إلى أن بعض هؤلاء جنسياتهم مختلطة ليست مصرية أو عربية الأصل، فيوجد دائما نقص في الانتماء للوطن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.