الأحد، 07 يوليو 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجدي أفشة متجاهلاً كولر: فايلر الأفضل في الأهلي ولا يوجد مثله (فيديو)

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

أحمد كامل

تجاهل محمد مجدي أفشة، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الاحمر، وذلك عند سؤاله عن أفضل مدير فني تدرب تحت قيادته.

وتغنى مجدي أفشة فى تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة "MBC Masr 2 بالمدير الفني الأسبق للنادي الأهلي رينيه فايلرن حيث قال: «لا يوجد أحد مثل السويسري رينيه فايلر».

وأضاف: «منذ أن انضممت للنادي الأهلي لا يوجد أحد مثل فايلر، فهو يمتلك شخصية رهيبة في كل شيء، الكره معه ممتعه وتمرينه ممتع وكنت مبسوط بالتمرين تحت قيادته».

وتابع: «موسيماني كان مدرب ذكي جداً، وكان يمتلك محلل أداء رهيب وكان متواجد معنا في المحاضرات، ويعرف كيف يفوز في المباريات الكبيرة».

وأكمل: «مدرب الأداء الذي كان متواجداً مع موسيماني ذكي وموسيماني عفريت في المباريات الكبيرة، وحزن في مباراة الزمالك التي فوزنا بها بخمسة أهداف لأنه تمنى أن نسجل المزيد»

أفشة: نهائي القرن أمام الزمالك أصعب مباراة لي في مسيرتي

وعلق أفشة على هدفه في نهائي القرن أمام الزمالك قائلاً: «أوقات كبيرة القاضية ممكن تظلمني، لأن الناس بتختصر أدائي في هذا الهدف، بالرغم من أنني حصلت على 15 بطولة خلال سنوات قليلة ومتبقي بطولتين هذا الموسم».

وتابع: «بالتأكيد هدفي في نهائي القرن أعظم شيء أعطاني إياه الله، ولكن هذا الهدف ليس الشيئ الوحيد الذي قدمته خلال مسيرتي مع الأهلي».

وأردف: «هدف القاضية مش الحاجه الوحيدة التي قدمتها، وسجلت أهداف هامة في بطولات كتير».

واختتم: «بطبعي منظم في حياتي وفي الكرة، وأنفذ تعليمات المدرب بكل حذافيرها حتى إذا كانت غير صحيحة، وذلك لأنه في النهاية هو المدرب وصاحب القرار الأول والأخير».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.