السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في بيان رسمي، نادي إنبي يتظلم ضد واقعة تزوير لاعب المصري

نادي إنبي

نادي إنبي

محمود عبدالرحيم

A A

أصدر نادي إنبي برئاسة إيمن الشريعي رئيس النادي «البترولي» بيانا رسميا بتظلم ضد قرار حفظ شكوى نادي إنبي، في واقعة التزوير الواضحة من قبل لاعب المصري المشارك في بطولة عام 2003.

وجاء نص البيان على النحو التالي: 

تقدمنا اليوم رسميا بتظلم ضد قرار حفظ شكوى نادي إنبي، في واقعة التزوير الواضحة من قبل لاعب المصري المشارك في بطولة عام 2003.

وأضاف البيان: ليس هدفاً لحصد البطولة والتي لن تضيف شيئاً لنادي إنبي وإنما سعياً وإصراراً منا لضمان صحة الإجراءات واستقامة المعايير التي يتخذها القائمون علي لجنة المسابقات ، حماية لحقوق أبنائنا اللاعبين في جميع الأعمار السنية وبجميع قطاعات الناشئين وليس بالأخص أبناء قطاع ناشئين إنبي.

وجاء ختام البيان: وإذ نؤكد بهذا الصدد أننا لن ندخر جهداً في سبيل الوصول إلى هذه الضوابط والمحددات لجميع الأطراف مهما كلفنا هذا من إجراءات شاء من شاء وأبى من أبي"، وبناءاً عليه فقد تقدمنا رسمياً للجهات المعنية في الدولة لفحص المحررات الرسمية غير صحيحة البيانات في هذه الواقعة والتي رفضت لجان فحص الشكوى بالاتحاد المصري لكره القدم إحالتها لتلك الجهات رغم مطالبتنا بها رسمياً وهو ما أخذناه على عاتقنا لتصحيح مسار تلك التجاوزات دون تمييز وبمنتهى الشفافية لكل الأطراف .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search