الخميس، 04 يوليو 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسنت أبو باشا تكشف عن أصعب مشاهدها في مسلسل الحشاشين

بسنت أبو باشا من برنامج «الستات»

بسنت أبو باشا من برنامج «الستات»

ندى يوسف

كشفت الفنانة الصاعدة بسنت أبو باشا، عن كواليس مشاركتها في مسلسل «الحشاشين»، وكيفية ترشيحها للدور، والعمل مع الفنان كريم عبد العزيز.

وقالت «أبو باشا» خلال لقائها ببرنامج «الستات»: «عملنا أوديشن في مكتب الكاستنج عند إبراهيم فرج والمخرج اختارني ولقيته فجأة بيقولي التصوير بكرة، وأول حاجة بدأنا بيها حلم الجنة كتصوير بالنسبة لي أنا».

وعن سبب عدم وجود سكريبت لمشاهد حلم الجنة، قالت: «أنا عملت ده وذاكرته وقريت القصة بعد ما صورت اليوم ده، والحمد لله كان في وقت تاني إن أنا أصور وأذاكر بعد ما عملت حلم الجنة فذاكرت الدور كويس وعملت مشاهد تمثيل».

وكشفت الفنانة بسنت أبو باشا، عن كيفية استعدادها للدور، معلقة: «أنا كنت باخد ورشة تمثيل مع ياسين العصامي واتمرنت على الدور معاه فكان أي مشهد بيجيلي بذاكره معاه وأتمرن عليه وأعمل بروفات قدامه وفي التصوير بنعمل بروفا تاني والمخرج بيعدل».

تفاصيل شخصيتها في المسلسل

وتطرقت للحديث عن أصعب مشاهدها في المسلسل وهو قتلها لـ سوزان نجم الدين، قائلة: «أنا فعلًا كنت هادية جدًا وكانت الشخصية من النوع الجدع اللي بيقف جنب صحابه، فطبعًا بعد ما شافت كل صحابها ماتوا فحبت إنها تنتقم من القائدة، فسلطت الجواري الجداد واستغلتهم إنهم يعملوا الجريمة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.