الأحد، 07 يوليو 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أقل من الجميع»، الأهلي يخفض مكافأة نجم الفريق عقب التتويج بدوري الأبطال

تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

سلمى ياسر

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي تخفيض مكافأة أحد لاعبي الفريق عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وحسم النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، بالفوز على بطل تونس، بهدف دون رد على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يخفض مكافأة نجم الفريق عقب التتويج بدوري الأبطال

وعلم “الجمهور” من مصادره الخاصة، أن مسئولي النادي الأهلي قرروا تخفيض مكافأة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعدما شارك في فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

جاء ذلك القرار بسبب انفعال اللاعب على خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعدما قرر كولر تغييره في مواجهة الترجي على ستاد القاهرة الدولي.

بيرسي تاو

وبحسب لائحة الفريق، تقرر تغريم تاو، بسبب اعتراضه على القرار الفني لمارسيل كولر بتغييره رافضًا عدم تطبيق اللائحة رغم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"الجمهور"، أن خالد بيبو مدير الكرة بالفريق، قرر تغريم اللاعب مبلغ 100 ألف جنيه حسب لائحة الفريق، وهي الحد الأدنى للعقوبات، بالإضافة إلى تحذير اللاعب من تكرار الأمر حتى لا تتضاعف العقوبة.

الأهلي يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا

وتوج النادي الأهلي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، على حساب الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل النادي الأهلي أمام الترجي في الذهاب برادس، ليحسم لقب دوري أبطال إفريقيا على أرضه في الإياب بهدف دون رد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.