الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهائي كأس تركيا، بوابة تريزيجيه لحصد ثان ألقابه مع طرابزون

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

سلمى ياسر

A A

يقترب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، من تحقيق لقب جديد مع ناديه طرابزون سبور، بعد التتويج بلقب كأس السوبر التركي نسخة 2022.

ويقدم تريزيجيه، مستوى مميزًا مع فريقه التركي طرابزون سبور، ليصبح في دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بسبب مستواه المتألق في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة طرابزون وبشكتاش في نهائي كأس تركيا 

ويمتلك تريزيجيه، فرصة التتويج بالبطولة الثانية مع فريقه، عندما يلعب فريق طرابزون سبور نهائي كأس تركيا للموسم الجاري 2023-2024 أمام بشكتاش.

اتحاد الكرة يعلن مدة غياب تريزيجيه بعد إصابته مع منتخب مصر - جريدة مانشيت

ويستضيف فريق بشكتاش نظيره طرابزون سبور، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم الخميس، في نهائي كأس تركيا للموسم الجاري.

وخاض لاعب منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه، مباراتين في بطولة كأس تركيا مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم، وأحرز هدفًا.

تريزيجيه: الجيل الحالي يرغب في كتابة التاريخ مع منتخب مصر

تريزيجيه: لن ألعب للزمالك أو بيراميدز

وفي سياق منفصل، كشف محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، حقيقة عودته إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال تريزيجيه في تصريحات خلال برنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر شاشة قناة “MBC مصر”: «لن ألعب في مصر إلا للنادي الأهلي، ووقت عودتي لمصر لن ألعب لغير الأهلي، نادي الزمالك نادي كبير ومحترم ويمتلك لاعبين كبار وتاريخ، ولكن لن ألعب لغير الأهلي».

محتاجين 11 تريزيجيه

وأضاف لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق: «لا أرغب في اللعب لنادي منافس للأهلي، ولن أنضم للزمالك أو بيراميدز نهائيًا حتى في حالة عدم رغبة الأهلي في ضمي، فلن ألعب في مصر وقتها، لأنني لعبت في الأهلي منذ أن كان عمري 8 سنوات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search