الأحد، 07 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حرس الحدود يخطف 3 نقاط من الترسانة بالفوز في أولى مباريات دورة الترقي (فيديو)

حرس الحدود

حرس الحدود

منصور مجاهد

انتهت مباراة الترسانة وحرس الحدود بتفوق الفريق العسكري بنتيجة 3-2، في أولى مباريات الدورة الرباعية، التي يتحدد على أثرها ثالث المتأهلين إلى الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2024-2025.

ملخص المباراة

وتقدم حرس الحدود في المباراة بهدف في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه محمد مصطفى بعد مراوغة وعرضية رائعة من محمود ممدوح، لتسكن شباك الترسانة.

ثم عادل فريق الترسانة النتيجة بأقدام أوجستين أوتو، الذي سجل هدف التعادل لفريق امن ركلة جزاء في مرمى حرس الحدود، قبل أن يسجل محمود أبو جودة الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية، وانفراده بحارس مرمى فريق الترسانة في الدقيقة 47، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.

ومع بداية الشوط الثاني عزز فريق الحرس تقدمه بهدف ثالث عن طريق محمد ممدوح في الدقيقة 60، قبل أن يقلل فريق الترسانة الفارق في الدقيقة 78 عن طريق العطار لتصبح النتيجة 3-2، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

هدف الترسانة الأول

هدف حرس الحدود الأول

هدف حرس الحدود الثاني

هدف حرس الحدود الثالث  

هدف الترسانة الثاني 

وأقيمت مباراة الترسانة وحرس الحدود، على ملعب حسن الشاذلي بميت عقبة عصر اليوم؛ وذلك من أجل حسم الصعود لدوري الأضواء والشهرة، في المباراة التي انطلقت الساعة الخامسة مساءً، خلال اللقاء الذي سيقام اليوم.

ركلات الترجيح تحسم لقاء ديروط والترسانة في المباراة المؤهلة لترقي الدوري  الممتاز

القنوات الناقلة لمباراة الترسانة وحرس الحدود

ومن المقرر أن تنقل أحداث مباراة الترسانة وحرس الحدود في الدورة المؤهلة للممتاز، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة.

وتمكن الشواكيش من التأهل على حساب ديروط في المباراة الفاصلة التي جمعتهما، بينما نجح الحدود في التأهل بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين.

وأعلنت لجنة الحكام برئاسة بيريرا، تعيين الحكم محمود البنا لإدارة مباراة الترسانة وحرس الحدود، ويعاونه كل من: محمد محمود لطفي مساعد أول، وهشام الدسوقي مساعد ثان، ومحمود وفا حكمًا رابعًا.

الفريق المتأهلة لدورة الترقي للدوري الممتاز

ونجح فريق الترسانة في حسم التأهل للدورة الرباعية، بعد تغلبه على ديروط، بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3، بصحبة حرس الحدود ومنتخب السويس وسبورتنج.

فيما تأهل حرس الحدود إلى الدورة الرباعية للترقي إلى الدوري الممتاز، بعد تواجده في المركز الثالث بترتيب دوري المحترفين.

الترسانة يصعد لدورة الترقي للممتاز على حساب ديروط | يلاكورة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.