السبت، 06 يوليو 2024

12:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بتنظيم المتحدة، حفل توقيع استضافة مصر للسوبر جلوب اليوم

سوبر جلوب كرة اليد

سوبر جلوب كرة اليد

رحمة عويس

يقام حفل توقيع استضافة مصر لسوبر جلوب كرة اليد، وبطولة العظماء، اليوم الأربعاء،  في تمام الساعة الثامنة مساء، بقصر عابدين، وذلك بتنظيم الشركة المتحدة واتحاد كرة اليد، بالإضافة إلى إشراف الاتحاد الدولي للعبة.

ومن المقرر أن يحضر حفل التوقيع مسؤولون من الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، بالإضافة إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس الاتحاد المصري للعبة الدكتور محمد الأمين.

بطولة السوبر جلوب كرة اليد 

وتعد بطولة السوبر جلوب لكرة اليد أكبر بطولة أندية في العالم، تشارك فيها أبطال القارات، وستستضيف مصر هذه البطولة لثلاث نسخ متتالية، والنسخة المقبلة ستقام خلال أكتوبر أو نوفمبر من هذا العام في صالة العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتميز بأحدث المواصفات العالمية.

حصلت مصر على شرف استضافة بطولة العظماء السبع، وهي بطولة دولية تضم المنتخبات السبع الأفضل على مستوى العالم، ويؤكد هذا الحدث الرياضي الكبير مكانة مصر الرائدة عالمياً في لعبة كرة اليد.

أشاد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، بهذا الإنجاز التاريخي، معتبراً أنه ليس بجديد على مصر التي تشهد طفرة غير مسبوقة في مختلف المجالات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

أكد «الأمين»، الدور المحوري للشركة المتحدة للرياضة، برئاسة محمد يحيى لطفي في هذا الإنجاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.